منتديات عراق للأبد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبيبي ياعراق بأهلك انته باقي

2 مشترك

تحشيش مسلسل نور

روان الحلوة
    روان الحلوة
    عضو
    عضو

تحشيش مسلسل نور Empty تحشيش مسلسل نور

مُساهمة من طرف روان الحلوة 23/07/08, 10:00 am

مهند: ها ينور بعديك مصرة عله مسئلة الطلاء مو نحنه بنحب بعض لك راح جن
    نور: جن لو ويسكي

مهند : نور عدا الشءة بئة بدك اتؤوليلي لوين بدك تروحي انتي وستك ؟؟ وعله شو ضابة غراضك لك فهميني انا شو عملت؟؟

نور: ها انتة مفكرني هبله يعني هاي الي بتشبها الي كانو بيطلعو بداعيه تلفزيون الشباب ؛(لماذا )تبع شلل الاطفال الي اسما نهال بدها تخرب بيتي ...وبدك اءة اتفرج

مهند: ولك انة مابحبا هي مجرد صديئه وامو لابني (وداعتج لو اشكر الولد وعيوني زرك جا اصلان ماعترفت بيه) هع هع

نور: خلي يولن (هي تبع دروب) هع هع

مهند: انتي هذا الي اسمو عابدين هوي الي بدو يخرب حبنا نور اولك فكري مشانا ....

نور: شو بتئصد..عابدين رجال تعبان عله نفسو...وهوي ساعدني كتير مشان اتحلي بسطة مال بالات...
    مهند: نوووووور ليكي انتي عنده انت بدك تمشي كلمتك وخلاص وهذا مابيصير(رحمه للمعصومين كافي راح اطء).
    نور:اني طالعه اشوف شتى
    مهند :ستي لو خمسي اروح احول عالمولد احسنلي لان جد جدي هلا انسلء من الحر

وهنا بينما كانت نور تصعد الدرج شافتها شريفه ام المصايب هع
    شريفه خانم:شو بيكم صوتكم عم يعله والحجيه تجالع (هع هع) والله لو سمع جدكم هلا بيئلب البيت على روسنه , اووووووووووف كانهم اولاد صغار
    نور:وانتي شو دخلك
    شريفه خانم انتي بنت عنيده وتستحئي الي بيصير بيكي
    وراها راحت نور على غرفه بيبيتها...... لكت البيبيه كايمه من فراشهه ودتاكل (كواليتي ستريت)
    نور:شو ستي انتي مانك مريضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مهيك؟؟؟؟
    كول
    الست من الفشله هع هع
    الست : ههههههلا انه هلا احسن ....عودي يبنتي
    نور:لا انتي ماكنتي مريضه
    الست:والقعقاع كنت مريضه
    نور: القعقاع منو؟؟
    الست :القعقاع ابو كفشه....
    نور: ست انتي خدعتيني ....ادري انتي عملتي نفسك مريضه ميشان(المواجيل هع هع مال الفيلا كل درجه اولى)
    الست:نور انه مابدي تتركي مهند, مهند خوش ولد زلمه اخو اخيتو وفوء كل هادا صااااااااااااااك يءطع....
    نور:لكن انا شنائصني ما انا كمان حلوه
    الست:لاحبيبتي واحد بيحكي الحء ورايه ئبر ولازم واحد فينا يئول كلمه الحء هوه بتلوءلو وحده بتشبه لميس مالت سنوات الضياع....مابتزعلي يابنتي
    نور: عااااااااااااااااااااااا هيك ستي ...تسطفلي
    ان شاء الله بطلك مريضه ورائده بفراشك ....انا مابستاهل مهند ولميس احلى مني مااااااااااااشي
    الست:والله مكان اصدي زعليك
    نور: دولي يمعوده كل هذا ومازعلتني

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    سفاح القلوب
    سفاح القلوب
    مشرف
    مشرف

ذكر

تحشيش مسلسل نور Empty رد: تحشيش مسلسل نور

مُساهمة من طرف سفاح القلوب 23/07/08, 10:59 am

مشكووووووورة

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 27/04/24, 01:16 am